• الإثنين 20 سبتمبر 2021
  • 05:02 am

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

مقتل شابين اطلق عليهما عمهما النار فى قرية دمرو بسيدي سالم


لقى شقيقان مصرعهما، اليوم السبت اطلق ، عمهما النار عليهما من سلاح ناري بندقية خرطوش، في مزارع سمكية بناحية قرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقي مركز الشرطة بلاغًا من أهالي بمقتل كل من "عبدالمجيد.ا.ا"، 38 عامًا، وشقيقه "السيد"، 24 عامًا، ويقيمان بقرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم، من خلال إطلاق النيران عليهما بأرض يملكها عمهما المدعو "محمد.ع.أ.ا"، 47 عامًا، ويقيم بنفس العنوان، من سلاح ناري "بندقية خرطوش"، وإصابة والدهما المدعو "أحمد.ع.ا.ا، أثناء تصادف وجوده، بجرح في الرأس، بسبب خلافات عائلية بينهم.

أنتقل الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين مصرع المجني عليه الأول متأثرًا بأصابته بطلق ناري في الصدر، وإصابة شقيقه المجني عليه الثاني بطلق ناري في الجانب الأيسر، وتوفي أثناء نقله إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، كما أصيب والدهما المذكور بجرح في الرأس.

تبين من التحقيقات الأولية لرجال الشرطة أن المجني عليهما، ووالدهما،  كانت توجد خلافات بينهم وعمهم المتهم على أرض ، ولحظة ارتكاب الواقعة توجه المجني عليهما إلى عمهما أثناء تواجده في الأرض الزراعية،وحدثت مشادة كلامية حادة بينهم.

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليهما رفضا المغادرة، وقررا الجلوس في الأرض ، بينما تركهما عمهما وتوجه مسرعًا إلى منزله، وأحضر بندقية خرطوش يملكها، وأطلق عليهما طلقات نارية صوبهما، ما أدى إلى مصرعهما، وفق ما جرى ذكره، وأثناء تصادف والدهما تعدى المتهم عليه بعصا خشبية محدثًا إصابته بجرح في الرأس.

جرى إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرارًا بشأنها، فيما فر المتهم هربًا، وتبذل المباحث جهودها لسرعة ضبط المتهم.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 4585 لسنة 2021، إداري مركز شرطة سيدي سالم، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company