• الأربعاء 16 يونيو 2021
  • 04:55 pm

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

"يرتدي تي شيرت وبنطلون برمودا" العثور على جثة مجهولة لشاب وسط الزراعات بمركز الحامول


عثر أهالي قرية الجدية 44 بقرية غرب تيرة التابعة لمركز الحامول في كفرالشيخ، اليوم الإثنين، على جثة مجهولة الهوية لشاب يشتبه أنه في العقد الثالث من عمره، ويرتدي كامل ملابسه دون وجود أي إصابات في الجثة.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد حسام نبيه، مأمور مركز شرطة الحامول، بتلقيه بلاغًا من أهالي قرية الجدية 44 دائرة نقطة غرب تيرة التابعة لمركز شرطة الحامول بأنهم أثناء توجههم لحقولهم الزراعية لممارسة عملهم عثروا على جثة لشاب مجهول الهوية يرتدي كامل ملابسه.

انتقلت قوة من مركز شرطة الحامول، ونقطة شرطة غرب تيرة، إلى مكان البلاغ محل اكتشاف الجثة، وبالمعاينة والفحص تبين أن جثة هذا الشاب ملقاه وسط الزراعات ناحية كوبري قرية الجدية 44، وله لحية في وجهه ويرتدي كامل ملابسه عبارة عن "تي شيرت أبيض، وبنطال جينز أزرق برمودا، فيما جرى فرض كردون أمني حول الجثة أثناء المعاينة.

وكشف الأهالي لرجال الشرطة أنهم لحظة عثورهم علي هذه الجثة لا توجد أي أثار ظاهرة بها بوجود ضربات طعن أو أي إصابات أخرى سوى وجود آثار دماء تخرج من الفم، وبسؤالهم حول معرفتهم بهذه الجثة قرروا لرجال الشرطة أن تلك الجثة مجهولة لدى كثير من أهالي القرية لعدم تعرف عليه أي أحد من الأهالي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.



img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company