• الأربعاء 16 يونيو 2021
  • 04:18 pm

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

"قتلتها عشان أسرقها" تفاصيل جريمة مقتل محفظة قرآن في مركز كفرالشيخ


نجحت الأجهزة الأمنية في كفرالشيخ، في كشفت جريمة هزت أرجاء مركز كفرالشيخ في عيد الفطر المبارك الماضي، إثر العثور على سيدة في العقد الثاني من عمرها تشتهر في قريتها بتحفيظها القرآن الكريم وبها بعد الطعنات والإصابات.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد عبد الحميد فايد، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، من المدعو "حامد عبد الحميد مغازي"،  56 سنة، عامل بالمعهد الدينى الأزهري، ويقيم بعزبة الشيلان التابعة لقرية المرابعين، دائرة المركز، بإكتشاف وفاة زوجة نجله، "محمد"، 32 سنة، ويعمل بالخارج، وبها بعض الإصابات.

انتقل الرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، وبالفحص تبين أن الجثة للمدعوة "صابرين م.ي"، 23 سنة، حاصلة علي ليسانس دراسات إسلامية، وتقيم بنفس عنوان صاحب البلاغ، وترتدي كامل ملابسها ومسجاة مابين السرير والدولاب بغرفة النوم الخاصة بها.

كما تبين من معاينة رجال المباحث للجثة أن بها إصابات عبارة عن "كدمة أسفل العين اليسري وطعنة بالرقبة من الناحية اليمني وآثار سحجات حول الرقبة"، وبمعاينة  شقتها تبين سلامة الباب الرئيسي للشقة ونوافذها وعدم وجود آثار عنف بمداخل ونوافذ الشقة، وعدم وجود أي بعثرة بمحتوياتها.

شكل العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، فريق بحث جنائي، ترأسه العميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، وضم الرائد  رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، فيما جرى وضع خطة من أجل هذا العمل.
وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي، من خلال تنفيذ بنود تلك الخطة إلى أن مرتكب الواقعة المدعو " شعبان م.ج.ع"، 37 سنة، نجار مسلح، ويقيم بعزبة الشيلان التابعة  لقرية المرابعين بمركز كفر الشيخ، نفس عنوان المجني عليها، حيث القي القبض عليه من خلال تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة بشأن ذلك.
 وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بإرتكابه الواقعة بقصد السرقة ولعلمه بإقامه المجني عليها بمفردها بالمسكن واحتفاظها بالمصوغات الذهبية  حيث عقد العزم وبيت النية علي التخلص منها بالقتل بقصد الاستيلاء على مصوغاتها الذهبية عبارة عن 2 غويشة ذهبية وقرط ذهبي. كما أقر المتهم في اعترافاته أمام رجال المباحث الجنائية أنه عقب استيلائه علي المصوغات الذهبية أراد التصرف فيها من خلال بيعها للمدعو "س.م.ر"، 35 سنة، تاجر مصوغات ذهبية، ويقيم بدائرة قسم أول كفر الشيخ، وبإرشاده عنها جرى ضبط المسروقات وتعرف زوج المجني عليه وجرىة التحفظ عليها.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 7745 لسنة 2018 إداري مركزشرطة كفر الشيخ، وجارى العرض على النيابة العامة.


img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company