• الأربعاء 16 يونيو 2021
  • 04:13 pm

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

تقيم معه في المنزل وتكتشف وفاته عاريًا بعد 3 أيام في بيلا


عثر رجال مباحث قسم شرطة بيلا بكفر الشيخ، على جثة "زمار بلدي" متوفيًا منذ 3 أيام ومتعفنة داخل دورة مياه شقته ،وتم نقله لمشرحة مستشفي كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء أحمد صالح،مدير أمن كفر الشيخ،قد تلقي إخطارًا من العميد محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي،يفيد بورود بلاغ إلي قسم شرطة بيلا،من المدعوة "ب,م.م.ر" 70 سنة،ربة منزل،ومقيمة بمدينة بيلا،بإنبعاث رائحة كريهة من شقة نجلها "محمود. غ. ع.ع" 33 سنة ،" زمار بلدي" ومقيم بمفرده داخل شقته بمدينة بيلا.

انتقل علي الفور الرائد محمد قطاطو،رئيس مباحث قسم شرطة بيلا،وملازم أول محمود بلال،معاون مباحث القسم،إلي مكان البلاغ،وتبين من الفحص،عقب التقابل مع المبلغة،التي قامت بفتح باب الشقة بمعرفتها،وجود نجلها "المتوفي" جثة هامدة بدورة مياه الشقة،وفي حالة تعفن،عاري الجسد،وبجواره هاتفه المحمول،والعثور علي سرنجة فارغة بها آثار دماء علي سرير غرفة نومه،ووجود جميع متعلقاته الشخصية،وكشفت معاينة رجال المباحث أن جميع منافذ الشقة سليمة ولاتوجد ثمة بعثرة بمحتويات الشقة.

وبسؤال المُبلغة "والدة المتوفي" ،قررت بأن نجلها يقيم بمفرده بذات الشقة عقب انفصاله عن زوجته،مضيفة أنه يعالج من الأدمان منذ فترة،كما سبق تردده أكثر من مرة علي مصحات للعلاج من الأدمان، ولم تتهم أحد بالتسبب فى وفاته أو الإشتباه في وفاته جنائيًا.

وأكد التقرير الطبي الذي أعده مفتش الصحة، الذي وقّع الكشف الطبي عل الجثة، أن الوفاة مرّ عليها أكثر من ثلاثة أيام، ووجود تعفن وتيبس رمي كامل بالجثة، ولا توجد أي إصابات ظاهرية،كما أنه لايمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه،نظرً لحالة التعفن المنتشر بالجثة.

وكشفت تحريات المباحث أن المتوفي سبق اتهامه في عدد 3 قضايا ما بين سرقة بالإكراه،مخدرات،سلاح أبيض،آخرهم القضية رقم 3327 جنايات مركز نبروه بالدقهلية لسنة 2018 "سرقة بالإكراه."

وتم نقله إلى مشرحة مستشفي كفر الشيخ العام،وتحرر المحضر 1190 إداري قسم شرطة بيلا لسنة 2018،وأخطرت النيابة التي قررت انتداب الطبيب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.


img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company