• الإثنين 20 سبتمبر 2021
  • 05:12 am

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

حقائق جديدة فى واقعة مقتل الطفلة سجدة بقرية الثمانين بالحامول


شهدت واقعة مقتل واقعة مقتل الطفلة سجدة السيد أشرف ، ابنة المنصورة ، والتى كانت تقضى  فترة اجازة العيد لدى جدها بقرية «كفر الثمانين» التابعة لمركز الحامول في محافظة كفر ، مفاجآت ، حيث تظهر التحريات عن عجوز مسن يدعي «جمال.ا.ا» ، جار المجني عليها ، باستدراجها لمنزله ثم تعديه عليها وقتلها بالاشتراك مع زوجه ابنه «نورهان» ، وزوجته التي شاهدته ، دفن جثمان الطفلة في مدينة المنصورة بعد الانتهاء من تشريح بمستشفى كفر الشيخ العام.

مقتل الطفلة سجدة .. سرقة الحلق الذهبي

وكشفت التحقيقات عن قيام الجانى المجاور لمنزلها ، باغتصاب وقتل الطفلة وتبين أن الاهالى قاموا  بعد صلاة المغرب ، بالبحث ،  عنها حتى عُثر عليها ، مقتولة ومُلقاه أسفل ر بئر منزل المتهم واختفاء قرطها الذهبي ، واعتدى عليها من الخلف وحق زواج ابنه بحقن محاولة إنقاذ اغتشي عليها ، وكشفت الشرطة عن وجود القرط الذهبي الخاص بالطفلة في منزل المتهم.

مقتل الطفلة سجدة .. شبشب الضحية يكشف المتهم

وجاء في تحريات الشرطة عن  واقعة مقتل الطفلة ، سجدة ، الشرطة عثرت على «شبشب» ، الطفلة سجدة داخل منزل المتهم أثناء التفتيش بعد شك ، الأهالي والشرطة في العجوز وزوجة ابنه وزوجته ، وهو ما أنكره لكنه قتل بعد ذلك ، حيث لجأ المتهم بذويها. وإيهامهم أن الطفلة موجودة في مدينة كفر الشيخ: «قالولنا البنت عايشة وفي كفر الشيخ وكويسة ، والمتهم كان قاعد معانا وجاله تليفون وکاکه وکاکسیا التعاونية» ، موقف أقارب المجني عليها.

مقتل الطفلة سجدة .. شورت المجني عليها 

مقتل الطفلة سجدة .. المتهمان المتهمان فجرا

ووفقا لمصدر مطلع على التحقيقات قام المتهم وزوجة ابنه وهما المتهمان الرئيسيان في واقعة مقتل الطفلة سجدة ، بتمثيل جريمتهما فجر اليوم بقرية الثمانين في الحامول وسط حراسة أمنية مشددة ومنع الأهالي من الاقتراب لعدم الفتك بهما ، في وجود  النيابة العامة ، وقاما بتمثيل الجريمة ودور كل منهما.

مقتل الطفلة سجدة .. تفاصيل القتل

يذكر أن الطفلة كانت تلهو مع صديقاتها وذهبت لشراء الحلوى «المصاصة»، من محل بجوار منزلها ثم اختفت بعد آذان المغرب ، فبدأ البحث عنها في كل مكان ولم يتم العثور عليها ، وبعد مرور ساعات وتحرير محضرا في الشرطة ، جرى العثور على الطفلة مقتولة أسفل  منزل 

img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company