• الأربعاء 21 أكتوبر 2020
  • 03:15 am

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

جامعة كفرالشيخ تحتفل بانتصارات أكتوبر

احتفلت جامعة بالذكرى السابعة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة اليوم الثلاثاء  في قاعة المؤتمرات بكلية التربية النوعية بحضور الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة والدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث و الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات والعقيد بهاء خيرت مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة .

 قدم فريق الكورال والموسقى بكلية التربية النوعية بإشراف  الدكتور أماني شاكر عميد الكلية عديد من الفقرات و الأغاني والموسيقى الوطنية فى هذه الذكرى الخالدة كما ألقى طلاب قصائد شعر في حب الوطن.

ورحبت  الدكتور أماني شاكرعميد كلية التربية النوعية بالحضور وقدمت التهنئة بمناسبة الإحتفال بذكرى إنتصار أكتوبر المجيدة، وقالت أنه تم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية قبل وأثناء الإحتفال، مشيرة إلى التزام الجميع بالإجراءات والوقائية تنفيذا لخطة إدارة الجامعة.

وقدم د. دسوقي التهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وإلى أبطال القوات المسلحة المصرية وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، داعيا المولى عز وجل أن يسدد خطاه لتحقيق آمال مصر في مجالات التنمية والتقدم وما فيه الخير للشعب العظيم ومستقبل مشرق للأجيال القادمة .

وأوضح الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة أن هذه الاحتفالات تأتي في إطار حرص إدارة الجامعة على تعزيز الانتماء والحس الوطني لدى الطلاب وتعريفهم بعظمة القوات المسلحة المصرية وقيمة نصر أكتوبر المجيد الذي أعاد للوطن كرامته وكبريائه وأرضه واتخاذ الأبطال الذين ضحوا من أجل الوطن واسترداد أراضيه قدوة ومثالا يحتذى به.

وأضاف رئيس الجامعة أن انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل لحظة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ومصدر استلهام خلال مسيرة العطاء ومثلًا حيًا للتضحية من أجل رفعة الوطن مؤكدًا أن ما تخوضه مصر في حربها على الإرهاب لا يقل في أهميته عن العبور المجيد وأن معركة التنمية هي امتداد لمعركة الكرامة التي خاضها أبناء مصر الشرفاء.

وأكد د. دسوقي على الحضور الإطلاع ومتابعة الإنجازات والمشروعات القومية الموجودة على أرض الواقع في جميع قطاعات الدولة ونشر الوعي والتنوير.

وأشاد رئيس جامعة كفرالشيخ بالإلتزام بالإجراءات الصحية وتنفيذ التدابيرالوقائية والتزام الحضور بالإجراءات الاحترازية والاحتياطات الوقائية ومعايير السلامة التي اتخذتها الجامعة والتزاما وتنفيذا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات.

img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company