• الخميس 28 يناير 2021
  • 06:00 pm

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

أستون فيلا يكتسح فولهام في بريميرليج


حقق نادي أستون فيلا فوزًا على حساب فولهام بثلاثة أهداف نظيفة، مساء اليوم الإثنين، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".وشارك المصري محمود حسن "تريزيجيه" في تشكيل أستون فيلا الأساسي قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 83، بينما ظل أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.

ولم يحتاج أستون فيلا سوى لأربع دقائق فقط لتسجيل الهدف الأول عن طريق جاك جريليش الذي تلقى تمريرة بينية رائعة من ماكجين الذي وضعه في إنفراد بالمرمى ليطلق تصويبة في الزاوية الضيقة واضعًا الضيوف في المقدمة.

ونجح الفيلانز في تسجيل الهدف الثاني بعد مرور 14 دقيقة من بداية المباراة بعدما انطلق جريليش بالكرة من الجانب الأيسر ليحول عرضية أرضية إلى ماكجين الذي مهدها لهوريهان داخل منطقة الجزاء من لمسة واحدة، ليصوبها الأخير في الشباك بسهولة.

وكاد تريزيجيه أن يتسبب في هدف ثالث لأستون فيلا في الدقيقة 31 بعدما حول كرة عرضية أرضية من الجانب الأيمن نحو واتكينز، لكنها مرت من أمام قدم المهاجم لتضيع فرصة تهديفية محققة.

ووصل أستون فيلا إلى شباك فولهام للمرة الثالثة في الدقيقة 48 من اللقاء بعد كرة عرضية حولها هوريهان خلف دفاع فولهام المتقدم بشكل زائد عن الحد، ليحولها مينجز بالقدم أرضية في مضاعفًا من تقدم الضيوف.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى ست نقاط من مباراتين فقط ليتواجد في المركز الرابع بترتيب المسابقة بصورة مؤقتة، بينما ظل فولهام في المرتبة الأخيرة بدون رصيد من ثلاث مواجهات.


img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company