• الأحد 12 يوليو 2020
  • 06:16 pm

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

ضبط 20 شخصا لاتهامهم باختراق الحظر بكفرالشيخ

ضبطت مباحث قسم شرطة بندر دسوق في كفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، 20 شخصًا، لاتهامهم باختراق الحظر المقرر يوميًا من الساعة السابعة مساء، وفق توجيهات اللواء محمود حسن مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية، بضبط المخالفين والمخترقين لقرارات الحظر.


جاء ذلك من خلال دوريات وحملات شرطية في مدينة دسوق، ترأسها العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والمقدم أحمد زعلوك، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه النقباء أحمد حفظ الله، وحسام حمدون، وفهمي الخطيب، ومحمد الفقي، لضبط مخالفي أوقات الحظر، بدائرة القسم.


تبين من المحاضر الشرطية التي جرى تحريرها، تحرير محضرين ضد صاحبي محلين، وتقرر توقيع العقوبة الفورية عليهما قيمتها 2000 جنيه لكل واحد منهما، بينما جرى عرض 18 آخرين على النيابة العامة، وأخلى سبيلهم تمهيدًا لتوقيع عقوبة الغرامة عليهم بواقع 4 آلاف جنيه لكل واحد منهم بعد تحديد جلسات قضائية لهم.


وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارًا بحظر التجوال، بداية من السابعة مساء كل يوم، وحتى الساعة السادسة، من صباح اليوم التالي، وتوقيع العقوبات المقررة على كل مخالف باختراق الحظر، في ظل الإجراءات الاحترازية، والوقائية التي تنتهجها الدولة لمجابهة فيروس "كورونا"، المستجد.

img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company