• الخميس 29 أكتوبر 2020
  • 05:56 pm

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

مين يقدر على الطفلة "عزيزة" حرقت 9 منازل فى الحامول وطلعت براءة

اخلت نيابة الحامول سبيلة الطفلة "عزيزة .س.ع"، الطالبة بالصف السادس الإبتدائي، عقب اعترافها بارتكابها بواقعة حرق 3 حقائب لزميلاتها بمدرسة 45 الشراقوة للتعليم الأساسي بإدارة الحامول التعليمية، وتسببها في حرق 9 منازل لأقاربها بالقرية، بقصد العبث واللهو وشغفها بردود أفعال أهالي القرية بوجود قوي غير طبيعية هي التي تقوم بارتكاب تلك الوقائع.
 وكانت قرية 45 الشراقوة التابعة لمركز الحامول، شهدت على مدار الأيام الماضية حالة من الرعب بين الأهالى عقب اشتعال حرائق غامضة فى 9 منازل، حتى وصل الأمر بعدد منهم إلى اتهام الجن بالتسبب في تلك الحرائق.
 علي الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض نشوب الحرائق المحدودة بالمنازل التسعة بالقرية المذكورة.
 كشف فريق البحث أثناء سير التحقيقات للوقوف على ملابسات هذه الحرائق، قيام مدير إحدى مدارس التعليم الأساسي بالإبلاغ عن نشوب حريق محدود في 3 حقائب مدرسية لتلميذات بالصف السادس الإبتدائى حال تواجدهن بفناء المدرسة، واتهم الأطفال زميلتهم، بإشعالها الحريق بالحقائب، وبتفتيش حقيبة الطالبة وملابسها، اكتشفوا وجود قداحة "ولاعة" بحذائها.
 وأكدت التحريات إلى وجود شبهة جنائية وراء نشوب الحرائق فى المنازل، وتوصلت الجهود الى أن"تلميذة" مقيمة بنفس القرية وراء إرتكاب الواقعة، وأمكن ضبطها.
 واعترفت "التلميذة" بارتكابها الوقائع وإشعال النيران فى حقائب زميلاتها مستخدمة قداحة "ولاعة" تخفيها داخل حذائها، كما أقرت بارتكابها وقائع الحريق بمنازل القرية، علي سبيل العبث واللهو وشغفها بردود أفعال أهالي القرية بوجود قوي غير طبيعية هي التي تقوم بارتكاب تلك الوقائع.

img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company