• الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
  • 10:41 am

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

رغم حجزة فى مستشفى كفرالشيخ لاصابته حبس قاتل والدته فى قلين 4 ايام ويراعى التجديد

أمرت نيابة مركز قلين في كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامى العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بحبس المتهم بقتل والدته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد له في الميعاد، داخل مستشفى كفر الشيخ العام، الذى دخله لإصابته بكسور عقب إلقاء نفسه من شرفة الطابق الثالث بعد قتل والدته.

واستمعت النيابة لعدد من شهود العيان والجيران، بعد التحفظ على الشاب المتهم بقتل والدته في المستشفى، وتعين حراسة عليه لحين تماثله للشفاء. وكان مريض نفسي قتل والدته خلال مشاجرة معها في الساعات الأولى من صباح أمس، ثم ألقى بنفسه من الطابق الثالث بمنزله. وتعود بداية الواقعة لتلقي اللواء محمود حسن، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيه إشارة من مأمور مركز شرطة قلين، بورود بلاغ من أحد المواطنين، يفيد قتل "محمد. ا. ع"، 25 عاماً، عاطل ومريض نفسي، والدته "زينات. ع. ب"، 52 عاماً، ربة منزل، مستخدما ألة حادة "شاكوش".

على الفور، انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة قلين برئاسة الرائد ضياء راشد رئيس المباحث، تحت إشراف العميد عبدالفتاح المنشاوي رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، حيث تبين من المعاينة الأولية، أن الجثة مسجاة على ظهرها بصالة المنزل وبها إصابات بالرأس، وتم نقلها لمشرحة مستشفى قيلين المركزي تحت تصرف النيابة العام

img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company