• السبت 21 سبتمبر 2019
  • 10:33 pm

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

بالصور..سقوط ربة منزل من علو في دسوق


شهدت منطقة المساكن الجديدة بحي مكة بمدينة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، سقوط سيدة في العقد الثالث من عمرها من علو بوحدتها السكنية، دون معرفة تفاصيل أسباب سقوطها.


وتلقى المقدم شريف عبود، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بلاغا من أحد سكان عمارة رقم 23 بالمساكن الجديدة بحي مكة المجاورة لمستشفى سعود الفليج لأمراض الكلى، يفيد بسقوط المدعوة "كريستين ع.ب"، 30 سنة، ربة منزل، من علو بوحدتها السكنية بالطابق الثالث بنفس العمارة السكنية.


انتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، والرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، والرائد أشرف عطية، نائب مأمور القسم، إلى موقع الحادث، محل البلاغ.


 وتبين من المعاينة التي أجراها رجال الشرطة أن الجثة مسجاه على ظهرها، وترتدي عباءة بيتي، وغارقة في دمائها، فيما تبين من التحقيقات الأولية أنها تعاني وتعالج من مرض نفسي، بينما يكثف رجال الشرطة تحرياتهم حول حقيقة الواقعة وظروفها وملابساتها.


وشهد الحادث معاينة من أحمد الشاذلي، وكيل نيابة دسوق، بأمانة سر حاتم عزيز عمر، سكرتير التحقيق، للجثة قبل نقلها مشرحة مستشفى دسوق العام، وكذا معاينة للشرفة التي سقطت منها، تمهيدا لأستكمال التحقيقات في الواقعة.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، فيما تباشر نيابة دسوق تحقيقاتها الحادث.

img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company