• السبت 21 سبتمبر 2019
  • 10:35 pm

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

أنا ومرات إبني..حكاية عجوز ضحية كيد النساء بمركز الحامول


"أنا ومرات إبني على زوجي" كلمات تلخص عنوانًا لمكيدة دبرتها سيدة بمركز الحامول في كفر الشيخ، لزوجها العجوز الذي تخطى الستين من عمره أنتقامًا منه على خلفية شائعة أطلقها بالزواج من غيرها ليجد نفسه خلف القضبان في قفص حديدي تجرى محاكمته أمام الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ، وفي النهاية أنقذه القضاء من "كيد النساء".


وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى" ببراءة عجوز عما أسند إليه من تهمة هتك عرض زوجة إبنه من خلال محاولته التعدي جنسيًا عليها في مسكنها بدائرة مركز شرطة الحامول.


صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، رئيس المحكمة، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 10066 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة الحامول والمقيدة برقم 1350 لسنة 2019.


تعود التفاصيل عندما أحال المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المدعو "ع.ح.ف"، 65 سنة، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لإجراء معاقبته، لأتهامه بأنه في يوم 31 / 5 / 2019، بدائرة مركز شرطة الحامول، هتك عرض المجني عليها "ح.ح"، بمسكنها بدائرة مركز شرطة الحامول.


وتبين من تقرير الأتهام الموجه للمذكور الصادر بحقه قرار البراءة بأنه أرتكب فعلته بهتكه عرض السيدة المذكورة بالقوة والتهديد بأن دلف إلى مسكنها وقيدها متلامسًا أماكن عفتها كرهًا عنها.


كما تبين من أوراق القضية أن المجني عليها المذكورة وهي زوجة إبن المتهم عندما حررت بلاغها في مركز شرطة الحامول، أدعت أن المتهم والد زوجها تعدى عليها جنسيًا "مواقعة كاملة" قبل بلاغها بدقائق، فيما تناقضت أقوالها أمام نيابة مركز الحامول عندما أستمعت لها أن المتهم حاول التعدي عليها فقط في مسكنها وأن التعدي الجنسي كان في يوم شم النسيم.


وأوضحت أسباب الحكم أن المحكمة تشككت إزاء ما اعتور أدلة الثبوت من وهن وما نال عقيدتها من شك وإرتياب لتناقض أقوال المجني عليها في محضر الاستدلالات عنه في تحقيقات النيابة العامة وتناقضها مع بعضها ومع أقوال زوجة المتهم واستشعار المحكمة أن الأتهام ناجم عن "خلاف" نظرًا لشك زوجة المتهم انه سيتزوج عليها وكذا رغبة أبنائه وأمهم في بيع أملاكه وعلى أثر ذلك دُبرت له المكيدة منهم.



img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company