• السبت 21 سبتمبر 2019
  • 10:32 pm

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

بيت العائلة المصرية يهنئ رئيس جامعة كفر الشيخ الجديد

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة  كفر الشيخ  اليوم الخميس، فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد العاطي منسق عام بيت العائلة المصرية وفضيلة الدكتور عياد نظير أمين عام مجمع البحوث الإسلامية و وفد رفيع المستوى من بيت العائلة المصرية بكفر الشيخ  برئاسة  نيافة القمص بطرس بطرس بسطوروس وكيل عام مطرانيه كفر الشيخ ودمياط والبراري و دير القديسة دميانة وراعي كنيسة الشهيد مار جرجس بدسوق وفضيلة الشيخ أشرف النجار مدير عام المنطقة الأزهرية بكفرالشيخ، بحضور الأستاذ  الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة السابق والسادة نواب رئيس الجامعة الحاليين والسابقين والسادة عمداء الكليات ، حيث هنأ الوفد رئيس الجامعة علي توليه رئاسة الجامعة كما قدم الوفد الزائر التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد .


وناقش رئيس الجامعة مع  وفد بيت العائلة المصرية سبل التعاون بين الجامعة وبيت العائلة لخدمة المجتمع في مختلف المجالات، كما تم بحث تفعيل البرتوكول الموقع بين الجامعة وبيت العائلة المصرية خلال العام الجامعي الجديد .

وعبر وفد بيت العائلة المصرية بكفر الشيخ عن خالص التهنئة لأسرة الجامعة وأبناء المحافظة بثقة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار في شخص وكفاءة وخبرات الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي.

وأكد الأستاذ  الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة  كفر الشيخ  على تنفيذ برنامج شامل لطلاب الجامعة من خلال مجالس اتحادات  طلاب الكليات  للارتقاء بالمستوي الفكري و الثقافي للطلاب وحثهم علي العمل من أجل رفعة الوطن و تقدمه.

كما وجه  الدسوقي بالبدء الفوري في إعداد البرنامج و الانتهاء منه ليبدأ مع حفلات استقبال الطلاب الجدد لكليات الجامعة، بالتعاون مع  ممثلي بيت العائلة في الأنشطة الطلابية كافه.


وأعرب القمص بطرس بسطورس عن فخره وسعادته بالجامعة، مشيرا إلى أن هذا النجاح نتيجة تعب وعمل واجتهاد متمنيا مواصلة الصدارة والتقدم لإعلاء اسم الجامعة بين الجامعات الدولية

img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company