• الثلاثاء 20 أغسطس 2019
  • 11:41 pm

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

تشكيل لجنة لعقد امتحان لطالب بالصف الثانى الثانوى الصناعى

قررة الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،تشكيل لجنة لعقد امتحان لطالب بالصف الثانى الثانوى الصناعى ،نظراً لظروف قهرية مرضيةحتى لا يحسب هذا العام الدراسي ،عام رسوب ،جاء ذلك بعد أن  علم وكيل الوزارة أن امتحانات النقل انتهت على مستوىالجمهورية ،لتجفف دموع الام التى حملت مشكلة نجلها إلى اللقاء الجماهيرى الذيتغقده وكيل الوزارة بمكتبها.

كماشددت الدكتورة بثينة كشك على موجه عام اللغة الانجليزية بادارة شرقكفرالشيخ على  العمل على راحة المعلمين وحلمشاكلهم ، معلنة رفضها للظلم والتقاعس من أي مسئول عن أداء الواجب المنوط به تجاه المعلمينوإلا فليفسح المجال لغيره.

كما قررت الدكتورة بثينة كشك،وكيل الوزارة بإعداد ملف جديد لتلميذةوقعت ضحية خلافات اسرية بين والديها ،وعمد خلالها الأب إلى سحب ملف ابنته مما سيترتبعليه ضياع حقها فى  التعليم،بعد أن حصلتالام على حضانة نجلتها.

واختتم اللقاء الجماهيري بمفاجئة الشيخ عبدالفتاح الدفراوي ،منعلماء الازهر الشريف ،بتقديم شهادة تقدير باسم الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربيةوالتعليم، وأهداها مصحفاً، نظرا لجهودها المبذولة لخدمة المواطنين والرقى بالعمليةالتعليمية بالمحافظة .

img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company