• الجمعة 19 يوليو 2019
  • 04:55 am

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

الحب الأعمى..حكاية "إيمان" والسحر المدفون بمقابر في كفر الشيخ - (صور)


كعادتها تذهب في كل إسبوع  للمقابر القريبة من محل إقامتها بمدينة كفر الشيخ، تزور قبر طفلتها التي رحلت عنها منذ عام مضى بعد صراع مع المرض وعمرها 11 عامًا، إذ جلست أمام قبر طفلتها فرأت ورقة ملفوفة تثير الأنتباه مدفونة في قبر مجاور لقبر طفلتها، وتبين أنه سحر كان مدفونًا بعد اكتشافها كلمات تحتوي على عبارات غير مفهومة.


"ليلى حمدي العافي"، ربة منزل، من أبناء مدينة كفر الشيخ، قالت لـ"كفر الشيخ اليوم"، إنها اكتشفت بالصدفة خلال قرأتها القرآن الكريم أثناء زيارتها قبر طفلتها بمقابر العزبة الجديدة بمدينة كفر الشيخ، لمحت ورقة ملفوفة بلاصق شفاف ومدفونة بقبر مجاور لقبر طفلتها فأخرجتها ومن خلال فتحها الورقة أكتشفت تدوين عبارات وبها كلمات مكتوبة بالخط الأحمر وغير مفهومة.


وأضافت أن الكلمات الموضحة ما بين الكلمات المدونة الغير مفهومة أسم "إيمان" وكلمات حب خاصة باسم شاب قبطي، وكلمات أخرى خاصة بالزواج والأرتباط ببعضهما وجذبه لها، فيما تتواجد بين العديد من أسطر الورقة كلمات كلها طلاسم غير مفهوم معناها.



وأكدت العافي لـ"كفر الشيخ اليوم"، أن استنتاجها بعد قرأتها الورقة أنها عبارة عن سحر تفذته فتاة ضد شاب قبطي ترغب في الأرتباط به وجرى عمل سحر له بمساعدة أحد الدجالين المتخصصين في ذلك نظرًا لاحتواء أغلب الكلمات المسطرة في الورقة على عبارات طلاسم.


ولفتت إلى أنها تخلصت من الورقة نفسها بمعرفتها بطريقة تبطل السحر بحسب طريقتها كصدقة جارية على روح طفلتها التي أفتقدتها.



ودعت أهالي مدينة كفر الشيخ، بالتكاتف مع بعضهم البعض بإجراء أعمال نظافة في مقابر العزبة الجديدة بمدينة كفر الشيخ، وتمشيطها بالكامل من أي شوائب غرضها تعرض الناس للاذى مثل قطع الأوراق الملفوفة التي تجتوي على كلمات السحر بعدما عثرت السحر المدفون داخل قبر.




img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company