• الأربعاء 19 يونيو 2019
  • 03:53 am

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

3 متنزهات في كفر الشيخ قبلة المحتفلين بعيد الفطر


3 متنزهات هامة في محافظة كفر الشيخ، تعرف بأنها قبلة المواطنين للاحتفال بعيد الفطر المبارك، وفي أغلب المناسبات والأعياد، وهم "مصيف بلطيم، وحديقتي صنعاء بمدينة كفر الشيخ، والأسرة والطفولة بمدينة دسوق، والأخيرة سبب الأقبال عليها بشدة وقوعها على نهر النيل فرع رشيد.


في مصيف بلطيم قال محمود الخطيب، مدير العلاقات العامة والإعلام بإدارة المصيف، في تصريحات خاصة لـ"كفر الشيخ اليوم"، إنه مع بداية يوم الوقفة أو في آخر يوم من رمضان يبدأ التوافد على مصيف بلطيم من جانب المواطنين من أبناء المحافظة، والمحافظات المجاورة، لقضاء عطلة عيد الفطر.


ولفت إلى أنه ترتفع نسبة الإشغالات في مدينة المصيف إلى ثاني أيام العيد، بجانب هناك تنسيق مع العديد من الجهات المعنية استعدادًا لعيد الفطر المبارك.


وأكد أنه جرى الدفع بـ 120 منقذًا و4 مشرفين للانتشارعلى الشواطئ الستة بالمصيف وهم :"الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز، لمتابعة الزائرين، خلال استحمامهم في مياه البحر المتوسط، وكذا للتعامل مع أي حالات غرق قد تحدث.


وفي السياق أعلنت إدارة حديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ، رفع حالة الطوارئ، ومنع الأجازات للعاملين بالحديقة، استعدادًا لعيد الفطر المبارك، كما شملت خطة استعدادات إدارة الحديقة التنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، لأنتشار عناصر أمنية طوال فترة الاحتفالات بالعيد للتصدي لأي أعمال مخالفة تعكر صفو المحتفلين ومنع حالات التحرش، والمشاجرات التي تنتج عن الزحام.


أما حديقة الأسرة والطفولة بمدينة دسوق التي تطل على نهر النيل فرع رشيد، فأكد مديرها المحاسب محمد شعبان، لـ"كفر الشيخ اليوم"، إن استعدادات إدارة الحديقة لعيد الفطر، فجرى مخاطبة قسم شرطة دسوق، بغرض تأمين المواطنين خلال احتفالاتهم بعيد الفطر المبارك، وكذا مخاطية شرطة المسطحات المائية، والأنقاذ النهري، لتأمين مرسى المراكب النيلية التي تقع على شاطئ الحديقة.




img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company