• الأربعاء 19 يونيو 2019
  • 03:54 am

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

القاها في مياه الترعة..حكاية طفلة حاول عمها قتلها بمدينة بيلا

واقعة شهدها حي المعمل بنطاق مدينة بيلا في كفر الشيخ، بقيام أحد الأشخاص بالقاء إبنة زوجته وعمها في نفس الوقت في مياه ترعة محاولًا التخلص منها لأدعاءه سوء سلوكها.


التفاصيل عندما تلقى خط نجدة الطفل بلاغًا من أيمن ناصر، وكيل نيابة بيلا، وسجل البلاغ في خط نجدة الطفل برقم 156031 يفيد بقيام المدعو "ط.ع"، يقيم بمدينة بيلا، بمحاولة قتل الطفلة "ع.م"، 14 سنة، من خلال القائها في مياه إحدى الترع مدعيًا سوء سلوكها، بينما جرى إنقاذها بمعرفة الأهالي.


وتبين من خلال فحص لجنة حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، أن المشكو في حقه زوج أم الطفلة وعمها في نفس الوقت، وقيام والدتها وتعدى "ر.م.ر"، بتحرير بلاغ ضده بخصوص القاءه الطفلة في مياه الترعة حمل رقم 857 لسنة 2019 إداري قسم شرطة بيلا، فيما تقيم الطفلة حاليًا مع والدتها.


وفي السياق قرر صبري عبد المنعم، منسق عام حماية الطفل في كفر الشيخ، تشكيل لجنة برئاسته، وتضم رجاء كمال غريب، مدير إدارة حماية الطفل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، والدكتورة ياسمين زقزوق، أخصائي نفسي باللجنة، وسميرة صقر، أخصائي اجتماعي بنفس اللجنة، وذلك لبحث البلاغ الوارد لخط نجدة الطفل بخصوص حالة الطفلة وما حدث لها.


 وقال منسق عام حمايةالطفل في كفر الشيخ، صبري عبد المنعم، في تصريحات خاصة لـ"كفر الشيخ اليوم"، إنه جرى توجيه أعضاء اللجنة المشكلة لبحث البلاغ الوارد لخط نجدة الطفل تمهيدًا لعرض تقرير على الدكتورة عزة عشماوي، رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة، وكذا لأتخاذ الإجراءات اللازمة نحو الواقعة التي مازالت محل تحقيق على الرغم من تصالح الأم مع العم المشكو في حقه.


img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company