• الأربعاء 19 يونيو 2019
  • 03:52 am

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

الراحلون في صمت

هل راجعت قائمه الأسماء المدرجة علي تليفونك. هل لفت انتباهك غياب لشخصيات تعارفت عليها من خلال صفحات التواصل الاجتماعي . ثم غابت ولم تعد تراها كانت معجبه بما تكتب. أو هل تساءلت أين هي الأن ؟  شخصيات كثيره مع مرور الايام وتسارع وتيره الحياه سقطت أو غابت أو انزوت  .

ربما يكون طائر الموت قد غيب بعضها وربما يكون المرض وما أدراك ماالمرض قد حكم عليها بالانزواء . كثيرون غيبهم الموت وآخرون حال المرض بينهم وبين التواصل . هل فكرت فيما حدث.  انا وانت حتما سنغيب هذا قدرنا فالثابت أن لكل أجل كتاب انا وانت لنا ورقه حتما ستذبل وتسقط .

وواهم من ظن يوما انه مخلد فكما تحمل الآخرين.  فأنت حتما يوما ما ستحمل علي الأعناق.ان تركت خيرا سيذكرك الناس والكتاب لا يغادر صغيره ولاكبيره الا احصاها فطوبي لمن ترك سيره طيبه واعمالا صالحه.  طوبي لمن طهر قلبه وصفت نفسه . والويل كل الويل لمن قطعوا اوصالهم مع عباد الله وتركوا سيره قاحله ووضعوا المطبات في الطريق .

هؤلاء لامكان لهم في عالم الانسانيه فهم ليسوا ببشر وان كانوا يعيشون بيننا ونراهم بأم العين .الإنسان في حياته

منكور ومعروف فمن قدم لنفسه عرفه الآخرون بأفعاله

وماتركه من رصيد زاخر .. اما المنكور فهو من ترك دنياه ولم يقدم شيئا مذكورا . انا وانت كيف نذكره فهو لم يقدم الا الغث ومايضر الناس كل الناس . وكما راجعت قائمه الأسماء حتما سيراجع الآخرون القائمه قد يتذكروك وقد يتناسوك انت. وحدك من تملك البقاء  من خلال ماتركته من مناقب ومأثر فافعل الخير .. فالفرصه مازالت مواتيه .فنحن جميعا راحلون في صمت .



img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company