• الأربعاء 22 مايو 2019
  • 07:54 am

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

أزمات كفر الشيخ ترفع حالة التأهب لموجة الطقس السئ

أعلن المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، رفع حالة التأهب على مستوى المحافظة، استعدادًا لموجة الطقس السئ، التي تمر بها المحافظة، وفق توجيهات من محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، تزامنًا مع بيان هيئة الأرصاد الجوية، بخصوص حالة الجو.


وأكد مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، في تصريحات خاصة لـ"كفر الشيخ اليوم"، اليوم الخميس، إن هناك متابعة لحالة سقوط الأمطار وذلك من خلال التواصل المستمر مع رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والقرى بنطاق المحافظة، فيما تشهد المحافظة تعرضها  لهبوب رياح شديدة.


وقال عبد الله، إن حركة الملاحة بالبحر المتوسط، بميناء البرلس البحري، متوقفة، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة، وسط أنتظام الأعمال والحركة الإدارية، والخدمات العامة، لأصحاب قوارب الصيد، والصيادين في الميناء.


وأضاف أن حوالي 450 قارب صيد آلي، يرسون بأرصفة الميناء،  بسبب أرتفاع أمواج البحر المتوسط، عن الحد المسموح به لإجراء أعمال الملاحة نظرًا لشدة الرياح والتي بسببها رفض الصيادون الإقلاع في رحلات صيد.


 ولفت مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، إلى تلقي مركز العمليات أي بلاغات من أهالي المحافظة على رقم الخط الساخن 114 للتعامل معها، وفق توجيهات محافظ كفرالشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، داعيًا المواطنين أبناء المحافظة بالتواصل عبر الرقم المذكور في حالة وجود أي مشاكل تمهيدًا لحلها.


img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company