• الخميس 23 مايو 2019
  • 12:03 pm

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

بالصور..قمامة وحيوانات نافقة في مجرى مياه الشرب بدسوق

رصد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، اليوم الإثنين، شكوى أهالي مدينة دسوق، بمعاناتهم من انتشار الشوائب، والقمامة، والحيوانات النافقة، بترعة القُضابة، المارة بمنطقة حي دحروج، ما أدى إلى إنبعاث روائح كريهة في المنطقة والمناطق والمجاورة لها.

وقال المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، لـ"كفرالشيخ اليوم"، إنه جرى مخاطبة وكيل وزارة الري بالمحافظة المهندس أشرف المحمدي، بشأن شكوى أهالي بمدينة دسوق بخصوص، القمامة والحيوانات المنتشرة في ترعة القُضابة، بتكليف من محافظ كفرالشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، بعد عرض الأمر عليه.

ودعا عبد الله، المواطنين، بإبلاغ مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، على الرقم الساخن 114 الخاص بالمركز، عند رصد أي مواطن مخالف بالقاءه حيوانات نافقة أو قمامة في ترعة القُضابة أو أي مجرى مائي يخدم الزراعة والمواطنين في الري ومياه الشرب، تمهيدًا لأتخاذ الإجراءات القانونية حياله ووقوع غرامات مالية عليه.

يذكر أن ترعة القٌضابة إحدى المجاري المائية الكبرى في مدينة دسوق، الموجودة على خريطة مديرية الري بمحافظة كفرالشيخ، لاستخدام مياهها في ري الحقول الزراعية، ووجود مأخذ مياه رئيسي فيها يخدم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة دسوق.


img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company