• الإثنين 22 إبريل 2019
  • 03:23 pm

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

الشباب والرياضة بكفرالشيخ تبدأ تسجيل الأشتراك في "اولمبياد الطفل المصري"

أعلن عبد المنعم الكناني، وكيل مديرية الشباب والرياضة في كفرالشيخ، اليوم الإثنين، بدء التسجيل في الأشتراك ببطولة "أولمبياد الطفل المصري"، على مستوى الجمهورية، من سن 12 إلى 15 سنة، بالمديرية، والمقرر إنطلاقها في شهر مارس المقبل، وذلك فق توجيهات الوزير الدكتور أشرف صبحي، ووكيل الوزارة الدكتور عزت محروس.


وأكد وكيل مديرية الشباب والرياضة في كفرالشيخ، في تصريحات خاصة لـ"كفرالشيخ اليوم" ، أن بطولة "اولمبياد الطفل المصري"، عبارة عن نموذج محاكاة للاولمبياد الدولية، ولكن على مستوى الطفل، من خلال الأعمار السنية المذكورة، في مختلف الألعاب الرياضية، حيث تجرى مسابقات بكل محافظة، وفي النهاية يجرى التصعيد للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية .


وكشف عن اختيار 5 مراكز شباب لإجراء المسابقة فيها على مستوى مدن ومراكز المحافظة وهم مراكز شباب كفرالشيخ، ودسوق، وقلين، وبيلا، والتنافس سوف يكون للبنين والبنات في لعبات كرة القدم الخماسية، والكرة الطائرة، وكرة السلة للبنين فقط، والعاب القوى "50 مترًا، ووثب طويل"، ودفع كلي.


وقال الكناني، إن مديرية الشباب والرياضة في كفرالشيخ، من خلال استعدادها للمسابقة جرى التنسيق مع مديرية التربية والتعليم، ومنطقة كفرالشيخ الأزهرية، بشأن الأعلان في المدارس والمعاهد الأزهرية، عن المسابقة، حتى يتسنى للتلاميذ والطلاب في التسجيل والمشاركة في المسابقة.


img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company