• السبت 16 فبراير 2019
  • 08:30 am

المشرف العام

محمد السيد حسين

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

​"سيدات يطلبن الخلع والطلاق والنفقة" بلاغات يكشفها مدير أزمات كفرالشيخ


 قال المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ،  إن إدارة الأزمات تتلقى العديد من المشاكل الجماهيرية، عبر الخط الساخن 114 من بينها مشاكل خاصة وأسرية ليست في اختصاص موظف الأزمات، مايدل على ثقة المواطن ومدى نجاح إدارة الأزمات في التعامل مع المشاكل الجماهيرية.


جاء ذلك خلال المحاضرة التي ألقاها مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، في ورشة العمل التي جرى عقدها  بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، لتنمية ورفع كفاءة مهارات العاملين بإدارات الأزمات على مستوى مدن ومراكز المحافظة، وذلك تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه.


وكشف المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، خلال المحاضرة، عن البلاغات الغريبة التي تتلقاها إدارة الأزمات تتمثل في طلب إحدى المواطنات بتدخلهم من أجل الخلع من زوجها، إثر مشاكل أسرية وقعت بينهما، ومواطنة أخرى طلبت تدخلهم لدى أسرتها لكي تحصل على ميراثها من أشقائها.


وأكد عبد الله، في محاضرته أنه في ذات مرة تلقت إدارة الأزمات ايضا بلاغًا من مواطنة تطلب منهم كموظفون أزمات بتدخلهم لدى طليقها لمطالبته بزيادة قيمة النفقة المقرر صرفها لها بناء على حكم محكمة وذلك بطريقة ودية، لافتًا إلى أنهم بدورهم يوجهون أصحاب البلاغات من هذا النوع بالنصح والأرشاد والتوجيه للمكان المنوط به اللجوء إليه لتقديم شكواهم أو مطالبهم للحصول عليها.


وأشار مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، إلى أنه يجرى عرض تقارير على الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، على مدار اليوم من خلال عمل  مركز العمليات وإدارة الأزمات، بناء على تواصل المواطنين عبر الخط الساخن 114 لتقديم شكواهم المتنوعة، للبحث عن حلول لها، وذلك رغبة من المحافظ لمتابعة مشاكل المواطنين وكيفية تقديم الحلول لهم.


وعقدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، اليوم الخميس، ورشة عمل لتنمية ورفع كفاءة مهارات العاملين بإدارات الأزمات على مستوى مدن ومراكز المحافظة، وذلك تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه.


 وفي نهاية إنعقاد ورشة العمل، جرى تكريم المهندس محمد عبد الله مدير عام إدارة أزمات يالمحافظة، بعد نجاح إدارة الأزمات، في الفترة الأخيرة من خلال المتابعات المستمرة على مدار الساعة بالمحافظة.

.

حضر الورشة عاطف فاروق السكرتير العام لمركز ومدينة كفر الشيخ، والمهندس محمد عبد الله مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، والدكتورة أماني يوسف جاد الله مسئول التدريب الإداري بالمحافظة، وأحمد الشيتاني مدير التدريب الإداري بالوحدة، وأنور فايد مدير أزمات الوحدة المحلية بكفر الشيخ، ومديرو غرف العمليات والأزمات بمراكز ومدن المحافظة.





img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company