• السبت 16 فبراير 2019
  • 08:29 am

المشرف العام

محمد السيد حسين

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

ورشة عمل لتنمية مهارات العاملين بالأزمات في كفرالشيخ


عقدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، اليوم الخميس، ورشة عمل لتنمية ورفع كفاءة مهارات العاملين بإدارات الأزمات على مستوى مدن ومراكز المحافظة، وذلك تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه.


وأكد المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، خلال محاضرة ألقاها في الورشة التدريبية، أن موظف الأزمات يجب عليه المعايشة مع طبيعة المشاكل التي توجد في المكان الذي يعمل به، ويكون متأهبا بالعديد من المصادر التنفيذية التي تعد شريكا في الأزمات حتى يستطيع التعامل مع الأزمات والقضاء عليها في حينها.


 وفي نهاية إنعقاد ورشة العمل، جرى تكريم المهندس محمد عبد الله مدير عام إدارة أزمات يالمحافظة، بعد نجاح إدارة الأزمات، في الفترة الأخيرة من خلال المتابعات المستمرة على مدار الساعة بالمحافظة.

.

حضر الورشة عاطف فاروق السكرتير العام لمركز ومدينة كفر الشيخ، والمهندس محمد عبد الله مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، والدكتورة أماني يوسف جاد الله مسئول التدريب الإداري بالمحافظة، وأحمد الشيتاني مدير التدريب الإداري بالوحدة، وأنور فايد مدير أزمات الوحدة المحلية بكفر الشيخ، ومديرو غرف العمليات والأزمات بمراكز ومدن المحافظة.



img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company