• الأربعاء 21 أكتوبر 2020
  • 02:57 pm

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

محافظ كفرالشيخ يبحث مع النائب عمرو دوير مشاكل وطلبات المواطنين بقلين

بحث الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، مع الدكتورعمرو دوير، عضو مجلس النواب عن دائرة قلين، مشاكل وطلبات المواطنين بقلين ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وتم خلال اللقاء مناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة. كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها مدينة قلين.

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام ، قائلاً: " أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ. ومن جانبه أكد الدكتورعمرو دوير، على تواصله مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمه المستمر من أجل خدمة أهالي مركز ومدينة قلين، وكذا في التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة.

كما تناول محافظ كفرالشيخ، عدد من الملفات الشبابية والرياضية مع الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، لتحقيق التنمية الرياضية وتربية النشء والإهتمام بقطاع الرياضة والمنشآت والملاعب الرياضية، وتنمية قدرات ومهارات الشباب بالمحافظة، مكلفاً بوضع برنامج لأنشطة الشباب والرياضة شهرياً.

img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company