• الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
  • 12:28 am

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

مناقشة 28 شكوى في لقاء المواطنين الأسبوعي

ناقش الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، 28 شكوى وطلباً للمواطنين في اللقاء الأسبوعي، الذى عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور المهندس راضي أمين، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس محمد ابوغنيمة، السكرتير العام المساعد، وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية والقيادات التنفيذية.
وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، منها، التماس المواطن "م.م.ع.ف" الموافقة علي نقل المخبز، التماس المواطن "و.ح.ع.ا" الموافقة علي ادخال صرف صحي للقرية، التماس المواطن "ط.ي.ص" الموافقة علي ادخال صرف صحي للقرية، التماس المواطن "س.ح.ح" الموافقة علي تنفيذ قرار الإزالة الصادر، التماس المواطن "أ.م.ط.و" الموافقة علي إنهاء نزاع إستثمار بتقسيم الشرطة، التماس المواطن "س.ف.م.ب" الموافقة علي إصدار قرار بفتح خطوط سير بخط منشية عباس، التماس المواطن "م.ل.م" الموافقة علي إعفائه من المخالفات الواقعة عليه، التماس المواطنة "س.م.ا.ع" الموافقة علي تعديل محاضر التعدي بإسم زوجها حيث انه هو المتعدي الحقيقي، التماس المواطن "س.س.م.ن" الموافقة علي تقسيم قطعة أرض خاصة بأعضاء العاملين بالإدارة الصحية بطريق روينة، التماس المواطن "س.م.س.ع" الموافقة علي إستخراج رخصة بناء، التماس المواطن "م.ف.ع" الموافقة علي إزالة محجر مواد بناء بجوار منزله، التماس المواطن "م.ا.م" الموافقة علي تجديد العقد الخاص به، التماس المواطن "و.أ.ر" والمواطنة "ط.ق.م" الموافقة علي تقاضي راتبهم حيث ان راتبهم منقطع منذ ثلاث اشهر، التماس المواطن "ع.م.ب.م" الموافقة علي تجديد بناء منزله، التماس المواطن "أ.م.ن" الموافقة علي نقل ملكية الشقة بإسمه بدلاً من إبنه حيث أنه توفي بالخارج، التماس المواطن "ح.س.م.إ" الموافقة علي إحلال وترخيص بالبناء، التماس المواطن "ش.ع.إ" متضررمن فساد مالي وإداري ب "م.م" البرلس، التماس المواطن "أ.ج.ح" الموافقة علي فتح تراخيص المباني بمنطقة شرق بلطيم، بالإضافة الى طلبات إعانات مالية ومساعدات طبية، وطلبات علاج على نفقة الدولة.

وبحث محافظ كفرالشيخ، عدداً من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، مشدداً تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكداً أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصياً، وكان منها التماس المواطن ( ش.ع.ا ) يتضرر من نقله تعسفا من مجلس مدينة بلطيم الى مجلس مدينة البرلس حيث انه يبعد عن محل اقامته .. كلف محافظ كفرالشيخ باحالة الموضوع لشئون العاملين لعمل اللازم ونقله الى الحامول او انتدابه الى الحامول، التماس المواطنه " ف.ب.ش" الموافقة على ادخال طفلها فى حضان حكومى وصرف لبن للطفل، كلف محافظ كفرالشيخ بتوفير حضان وايضا توفير لبن اطفال بعد الخروج من الحضان، التماس المواطن " ص.ا.م " على صرف العلاج لاولاده من مستشفى التامين الصحى ،كلف محافظ كفرالشيخ رئيس فرع التامين الصحى لتوفير العلاج، التماس المواطن " ا.س.س " طلب مساعده ماليه والعلاج على نفقة الدولة، كلف محافظ كفرالشيخ وكيل وزارة الصحة للعلاج على نفقة الدولة وايضا كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بصرف مساعدة لمدة شهرين

وأكد محافظ كفرالشيخ، إننا نسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية للتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة من ناحية، وأيضا حل مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب لحل تلك المشكلات التي يعانى منها المواطنين من جهة أخرى، مضيفا أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم.
وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات في مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي وخاصة المناطق الريفية، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.
وكان محافظ كفرالشيخ؛ كلف بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم، مضيفا انه تم تخصيص الخط الساخن رقم 114، و الرقم 15333، والرقم 0473220792، بالإضافة الى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748 لتلقى استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين والتواصل على الصفحة الرسمية " كفرالشيخ نيوز " وللإبلاغ عن أي مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين. جدير بالذكر: أن محافظ كفرالشيخ، كلف بتخصيص يوم الثلاثاء من كل أسبوع للقاء المواطنين، على أن يتم استقبال شكاوى وطلبات المواطنين طوال أيام الأسبوع ليتم بحثها ووضع الحلول العاجلة لها قبل موعد اللقاء، ويخصص اللقاء لمناقشة أصحاب الشكاوى في وجود الأجهزة المختصة لضمان الشفافية، فيما يهيب المواطنين عدم التقدم بشكاوى كيدية لتجنب المسائلة القانونية ولإعطاء فرصة للعمل الجاد.

img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company