• الأربعاء 21 أكتوبر 2020
  • 02:37 pm

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img img-responsive
img

بسبب خطأ ..مشادة كلامية بين سائق قطار وعامل تحويلة بمركز دسوق

شهدت محطة قطار قرية شباس الشهداء، التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ، في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، مشادة كلامية حادة، بين سائق قطار، وعامل التحويلة، النوبتجي بالقرية، لمخالفة الأخيرعمله، المسئول عنه بحسب قول مسئولي القطار.


وكان القطار رقم 453 القائم من محطة قطار قلين والمتجه لمحطة دمنهور بمحافظة البحيرة، أثناء دخوله محطة قطار قرية شباس الشهداء، لرسوه برصيف هذه المحطة، كان ينتظره القطار المقابل، المتجه لمحطة قطار قلين، وعقب تحرك المقابل، من المفترض تغيير العامل للتحويله  لشريط السكة الحديد، المقرر سير القطار عليه، فتحرك قليلًا وتوقف مرة أخرى بطريقة مفاجأة، تثير الأنتباه.


كما فوجئ الركاب بوجود أصوات مشادة بين شخصين، تجاه هامة القطار، عند الجرار، وتبين من خلال استطلاعهم الأمر، أن هناك مشادة بين السائق مع أحد الأشخاص، وبسؤالهم الكمسري وأفراد الأمن الإداري بالقطار، أوضحوا أن المشادة بين سائق هذا القطار، وعامل التحويلة بالمحطة، بسبب خطأ غفل عنه العامل.


وأشاروا إلى أن العامل منح الأسطوانة للسائق، دون تغيير التحويلة والأتجاه، مما كان سيعرض القطار للخطر، الأمر الذي انزعج منه سائق القطار، ودخل في مشادة مع عامل التحويلة، وتحرك القطار، بعد فترة توقف دامت 15 دقيقة، بسبب هذه المشادة الكلامية.


img
التعليقات

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company