• الخميس 15 إبريل 2021
  • 10:31 am

رئيس التحرير

أشرف مصباح

img
img
أخبار المحافظه
img img-responsive

بعد العثور عليه مقتولًا بجنوب إفريقيا..أسرة رجل أعمال مصري تطالب بنقل جثمانه

وسط حالة من الحزن الشديد، سيطرت على أسرة رجل الأعمال "محمد أحمد شريف نوار"، 41 عامًا، ابن مركز قلين بكفر الشيخ، والذي عثر عليه، مقتولًا، بعد فترة أختفاء دامت 33 يومًا، في جنوب إفريقيا، طالبت أسرته، بتدخل السفارة المصرية، لدي سلطات جنوب إفريقيا، بسرعة إنهاء، إجراءات، شحن جثمانه، للقاهرة، تمهيدًا لإجراء مراسم الدفن، بمقابر الأسرة بمركز قلين. وحول تفاصيل أكتشاف مقتله،  قال والده، المهندس أحمد شريف نوار، مدير سابق ببنك التنمية والإئتمان الزراعي، الاسبق، بمحافظة كفر الشيخ، لـ"كفر الشيخ اليوم"، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من أصدقاء نجله، من المصريين، مقيمون في جنوب إفريقيا، أبلغوه من خلاله، بالعثور على جثته، مقتولًا في إحدي المناطق النائية، بمنطقة تل ماربيلا، بنطاق مدينة بروتوريا بدولة جنوب إفريقيا.وأضاف والده أن رحلة البحث عن نجله، لغاية العثور عليه مقتولًا، بحسب ما تلقاه من أصدقائه، بدأت عندما قرر أصدقائه المحبين له، بتكليف شرطة متخصصة في جنوب إفريقيا، مقابل مبالغ مالية، نظرًا لضعف حالة الشرطة الحكومية في هذه الدولة، وبدأت اعمالها من خلال فحص، اصدقائه، وتعاملاته، وتتبع سيارته، وفي أحد الأكمنة، الأمنية، عثروا على سيارته، يستقلها شخصين.وتابع قائلًا لـ"كفر الشيخ اليوم"، من خلال فحص السيارة، تبين أن مستقليها، غيروا لونها، وبعض المعالم فيها، ولكن فشلوا في تغيير بياناتها، والقي القبض عليهما، وبمواجهتهما باختفاء نجله، أقروا بإرتكابهما قتله، عن طريق التحريض من إحدى السيدات، كانت عميلة لدى نجله، وذلك أثناء توجه لتحصيله مبالغ مالية منها في بداية شهر أكتوبر الماضي.وأكد أنه بحسب سير التحقيقات التي أجريت هناك، أن تلك السيدة، كانت مدينة لنجله بمبالغ مالية من خلال تعاملات بينهما، في السجاد والتحف، فدبرت لها مكيدة، وأبلغته بضرورة لقائه، لتحصيل تلك المبالغ منها، فهجما عليه هذين الشخصين، بقطعة حديدية، واختطفاه، داخل إحدي الغرف، ثم دفناه في منطقة نائية بمنطقة تل ماربيلا، في مدينة بروتوريا بدولة جنوب إفريقيا، وأرشدوا عن جثمانه، وجري استخراجه، وتعرف عليه أصدقائه، كما عثروا على 4 جثث أخرى، مدفونه بجواره.وفي السياق، ووسط حالة من الأنهيار، قالت شقيقته "ريهام أحمد نوار"،لـ"كفر الشيخ اليوم"،:"أحتسب شقيقي عند الله شهيدًا، فلم يقترف ذنبًا سوى أنه توجه لجنوب إفريقيا بحثًا عن لقمة العيش، منذ عام 2005، وكنت نفسي أزفه وهو عريس، بجوار عروسه، لكن القدر كان أسرع من إرادتنا، وكل ما نطالبه، هو نقل جثمان شقيقي، لدفنه بمقابر الأسرة، ليوارى جثمانه الثرى، بجوار جثة والدتي".

img img-responsive

إستمرار عمل حملة حق الشعب لإزالة التعديات على املاك الدولة بدسوق

أشار اللواء حمدى الحشاش مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب كفر الشيخ ورئيس مركز ومدينة دسوق اليوم السبت على  إستمرار عمل حملة حق الشعب لإزالة التعديات على املاك الدولة مؤكدًا انه لاتهاون فيها مع المعتدين على حق الشعب، وسيتم ازالة المخالف منها طبقا للقانون دون انتظار، كما سيتم تقيم السادة رؤساء القرى كلا فى موقعه بمقياس بما نجزه فى التصدلى للبناء على الاراضى الزراعية واملاك الدولة على ان يتم الازالة الفورية فى مهدها وأن بقاء رؤساء القرى فى موقعهم بقائهم فى مواقعهم مرهون بتنفيذ التكليفات الصادرة فى هذا الشأن، وفى حالة وجود معوقات بتم التواصل مع غرفة العليمات برئاسة مركز ومدينة دسوق على مدار الساعة  وشدد رئيس المركز والمدينة على  رؤساء القرى ومديرى الجمعات الزراعية أن كل رئيس قرية يقوم بمتابعة ورفع تقارير لكافة حالات التعدى بقريته وكيفية تعامله معها، "وأى رئيس قرية يهمل فى تفعيل هذه التكليفات على الواقع لن يكون معنا "

img
img img-responsive

محافظ كفرالشيخ يتفقد اعمال التجميل بمدخل 30 يونيو

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ الأعمال التي تمت في مدخل "30 يونيه"  اليوم السبت  ، رافقه المهندس علي عبد الستار سيد أحمد مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، وعاطف عبد القادر مدير المشاتل والمنتزهات بالوحدة.حيث تم الانتهاء من صب جميع أعمال الخراسانات بنسبة 95% وجاري استكمال الجزء الأخير اليوم ووجه محافظ كفر الشيخ بضرورة سرعة نهو الأعمال ورفع كفاءة الطريق في الجانب الأيمن من مدخل كفر الشيخ ، بجانب العمل على الاهتمام بالمساحات الخضراء والحرص على نظافة المدخل بصفة يومية

img img-responsive

مرور كفر الشيخ تفتتح مدينة مرورية للأطفال

تستعد إدارة مرور كفر الشيخ لافتتاح المدينة المرورية  للأطفال بهدف التجربة والتطبيق في التعلم بدلا من اتباع الاساليب القائمة علي الحفظ والتلقين لإكساب الطفل التعلم الذاتي الذي يحرك العقل ويكون إثره عميقا لننشئ جيلا يحترم قواعد المرور عن اقتناع حتي يصبح سلوكا ومنهج حياة لهؤلاء وتطبيقا للمثل القائل التعليم في الصغر كالنقش علي الحجر.تنشأ المدينة المرورية بداخل إدارة مرور كفر الشيخ ويتم عمل محاضرات للأطفال واستخراج رخصة قيادة خاصة بالمدينة المرورية للطفل تمكنه من قيادة سيارات الأطفال بالمدينة المرورية.الجدير بالذكر أن إدارة مرور كفر الشيخ بقيادة العميد محمد الدفراوي مدير الادارة والعقيد باسم حسين وكيل أول الادارة والمقدم محمد حسن شمس وكيل ثاني الادارة والنقيبين مصطفي بدوي وأحمد كلبوش يقومون بحملات دائمة علي مدار الساعة ليلا ونهارا لانضباط الشارع المروري بكفر الشيخ

img img-responsive

مسيرة بالسيارات ومكبرات الصوت لادارة سيدى سالم التعليمية للمشاركة فى حملة علشان تبنيها

شهد محمد حسن شتا مدير عام الإدارة التعليمية بسيدي سالم اليوم السبت مسيرة بالسيارات ومكبرات الصوت  خرجت من مدارس التجارة بنين وبنات ومدرسة منشاة عباس للمشاركة فى تدشين حملة علشان تنبنيها بالمجمع الثقافى بمدينة كفرالشيخوشارك فى المسيرة محمد عبيدى رئيس مجلس الاباء والامناء بادارة سيدى سالم وعدد من رؤساء الاقسام بالادارة التعليمية بسيدى سالموقال مصطفى السلموني الاخصائي الاجتماعي واحد المشاركين فى المسيرة ان الفعاليات ضمت توقيع عدد ن استمارات الحملة من أجل مصر واستقرار أمنها تحت شعار شعب واحد وطن واحد

img

حقوق النشر محفوظة لـ كفر الشيخ اليوم © 2017 - تم التصميم والتطوير بواسطة Starwebers company